القادمون من المريخ
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة

ندعوك للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا
ولا تبخل علينا بمشاركاتك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» رام الله - وطن للأنباء - يوسف الشايب
الإثنين 5 نوفمبر - 22:34 من طرف فايز سليمان

» هذا البيان لاثبات من يقوم بقصف اليرموك
الإثنين 5 نوفمبر - 22:32 من طرف فايز سليمان

» رفضًا لتصريحات محمود عبّاس
الأحد 4 نوفمبر - 12:13 من طرف سالي

» من قام بحادث رفح
الجمعة 2 نوفمبر - 0:06 من طرف فايز سليمان

» الجزء الثاني
الخميس 1 نوفمبر - 15:50 من طرف فايز سليمان

» هل تتذكرون
الخميس 1 نوفمبر - 15:36 من طرف فايز سليمان

» الفرقان الحق ( بدلاً عن القرأن )
الخميس 1 نوفمبر - 15:34 من طرف فايز سليمان

» خواني واخواتي
الخميس 1 نوفمبر - 15:31 من طرف فايز سليمان

» نقلا عن الأسبوع المصرية
الخميس 1 نوفمبر - 15:29 من طرف فايز سليمان

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت

هل تتذكرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل تتذكرون

مُساهمة من طرف فايز سليمان في الخميس 1 نوفمبر - 15:36

(1)

هل تذكرون الداعية الاسلامي أحمد ديدات ( 1 يوليو 1918 ـ 18 أغسطس 2005م ) عليه رحمة الله ومغفرته وهل تذكرون مناظراتيه الشهيرتين مع اليهودي د. انيس شوروس والتي ألجمه فيها الشيخ ديدات وهزمه شر هزيمة اثلجت صدورنا وقتها كانت المحاضرة الاولي في لندن عام 1980 بعنوان هل عيسي عليه السلام إلها ؟ والثانية كانت في برمنجهام وعنوانها القرآن و الانجيل أيهما كلام الله .. اغتنم هذا اليهودي فيما بين عام1994 و1998م فرصة مرض الشيخ احمد ديدات وبعد سنة اي في عام 1999م أصدر "الفرقان الحق" باللغة العربية وترجم بعد ذلك باللغة الإنجليزية بمطبعة وايس بريس (wisepress) . حجم هذا الكتاب 15 في 20 س م وعدد الصفحة 366 وفيه77 موضوعا سماها زورا وافتراء على الله بالسور من تأليفه اما الناشر فهو (winepressomega 2001 . من هذه السور المزعومة الضالة سورة الفاتحة والمحبة , الثالوث , الصلب , الزنا , الطهر , الغرانيق , العبث , الشهيد .
يفتتح هذا الكتاب الباطل بهذه الكلمات " بإسم الاب الكلمة الروح الإله الواحد الاحد مثلث التوحيد وموحد التثليث " الكتاب لاقي انتشارا واسعا في امريكا واوربا وعيى مواقع الانترنت وخاصة موقع امازون ويباع على هذا الموقع لكن الطامة الكبري انه الان يوزع في بعض المدارس الاجنبية الخاصة في الكويت وفي العراق .
فما هو الهدف من هذا الكتاب هل هو الغاء القران الكريم وان يكون بديلا عنه ام هنالك سيناريوهات اخري تعد في الخفاء في حالة نجاح وانتشار هذا الباطل .
الافتراض الاول يدعمه ان هنالك مجموعة من المحترفين في اسرائيل قد بدأت في اعداد تفسيرا لهذا الكتاب الفرقان الحق لاثبات بشرية القران الكريم وماهو إلا قول البشر . اما الافتراض الثاني فداعمه ظهواهر الاحوال من الاعداد لحرب صليبة تسبقها هذه الاحرب الثقافية والعلمية الفكرية .
انا شخصيا لا استغرب ظهور مثل هذه الكتب فهي مصداقا لقوله تعالي ( ولن ترضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم قل إن هدي الله هو الهدي ولأن اتبعت اهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير ) 120 البقرة فقد بدأنا في ارضاء اليهود والنصاري رويدا رويدا ولكن تبقي الحقيقة التي لا مراء فيها قوله تعالي ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ) 9 الحجر .

--------------------------------------------------------------------------------

يحيي عثمان عيسي07-21-2010, 01:10 PM
(2)

يقول الدكتور محمد العوفي
" وقعت المقدمة باسم اللجنة المشرفة على التدوين والترجمة والنشر (الصفيُّ.. والمهديُّ) وهي أسماء تدعو للريبة والشك. ويزيد الأمر غموضا عندما يقال إن هذا الفرقان وحي جاء مصدقا لما في الإنجيل. (ولقد أنزلنا الفرقان الحق وحيا، وألقيناه نورا في قلب صفينا ليبلغه قولا معجزا بلسان عربي مبين، مصدقا لما بين يديه من الإنجيل الحق صنوا فاروقا محقا للحق، ومزهقا للباطل، وبشيرا ونذيرا للكافرين) (سورة التنزيل 5، 4- 325) فمتى نزل هذا الوحي المزعوم؟! وفي أي مكان؟! وعلى مَن أُنزل؟! ومن هو الصفي؟ الذي أوحى إليه (واصطفيناه وشرحنا صدره للإيمان وجعلنا له عينا تبصر وأذنا تسمع وقلبا يعقل، ولسانا ينطق، وأوحينا إليه بالفرقان الحق، فخطه في سبعة أيام وسبع ليال جليدا) (2- 360-361 من سورة الشهيد) ، وإيغالا في الإيهام والغموض يقتل هذا الصفي على يد أعدائه المسلمين (لقد طوعت لكم أنفسكم قتل صفينا شاهدين على أنفسكم بالكفر، أفتقتلون نفسا زكية، وتطمعون برحمتنا وأنتم المجرمون، لا جرم أنكم في الدنيا والآخرة أنتم الأخسرون، وختمتم بدمه أية تكوى بها جباهكم وتشهد عليكم بأنكم كفرة مجرمون، وأنه الصفي الأمين، وأن الفرقان الحق هو كلمتنا وهو الحق اليقين، ولو كره الكافرون) (7، 8- 363 من سورة الشهيد) .
يهدف هذا (الفرقان) إلى ترسيخ عقيدة التثليث، وبأن رسالة عيسى هي الخاتمة، وأنه لا رسالة ولا نبي بعده.
كما يستخدم أقسى عبارات القذع والقدح والشتم ضد المسلمين، ويصفهم بأبشع الأوصاف، ويقدح في إلههم ودينهم ونبيهم وقرآنهم، بعبارات فيها من العداء واللدد والحقد والخصومة ما يفوق الوصف.
وكثير مما وصف به القرآن الكريم اليهود والنصارى أسقطه على المسلمين، بعد تحريف الآيات لتحقيق هذا الغرض.
حتى إن أسماء الموضوعات (السور) تنضح بهذا الحقد والعداء مثل: الماكرين، (188-194) ، الأمين (195-199) ، المفترين (200-202) ، الطاغوت (209- 213) ، الكبائر (249-254) ، المحرضين (268-273) ، البهتان (274-277) ، الكافرين (300-314) .
وصف إله المسلمين - حسب زعمه - بالشيطان (.. وقام منكم ناعٍ ينعق بنقمة الباطل على الحق، وحقد الكفر على الإيمان، ونصرة الشر على الخير، فكان لوحي الشيطان سميعا) (سورة المسيح 15- 40) وتكرر هذا الوصف في أماكن كثيرة (والذين آمنوا بالإنجيل الحق وعملوا الصالحات، أولئك هم خير البرية، والذين كفروا وآمنوا بالشيطان ورسله أولئك هم شر البرية) . (سورة الإخاء8- 172) .
(يا أيها الناس إنما تتلى عليكم آيات الشيطان مضللات، ليخرجكم من النور الى الظلمات، فلا تتبعوا وحي الشيطان، واتخذوه عدواً لدوداً) (سورة الإخاء 15- 174) .
ويصف الرسول صلى الله عليه وسلم بأوصاف قبيحة مثل: الأفاك (وحذرنا عبادنا المؤمنين من رسول أفاك تبينوه من بينات الكفر، وعرفوه من ثمار أفعاله، وكشفوا إفكه وسحره المبين، فهو رسول شيطان رجيم لقوم كافرين) (38 الأنبياء 16-185) .
لا يقر الكتاب برسالة محمد صلى الله عليه وسلم ويقول: (وما بشرنا بني إسرائيل برسول يأتي من بعد كلمتنا، وما عساه أن يقول بعد أن قلنا كلمة الحق، وأنزلنا سنة الكمال، وبشرنا الناس كافة بدين الحق، ولن يجدوا له نسخاً ولا تبديلاً إلى يوم يبعثون) (38 الأنبياء 16-185

--------------------------------------------------------------------------------

يحيي عثمان عيسي07-24-2010, 09:41 AM
(3)


سورة النورين كما جاءت في "الفرقان الجديد

بسم الله الرحمان الرحيم.

يا أيها الذين آمَنوا آمِنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم.

نوران بعضهما من بعض وأنا لسميع عليم.

إن الذين يعرفون بعهد الله ورسوله في آيات لهم جنات نعيم.

والذين كفروا من بعدما آمنوا بنقضهم ميثاقهم وما عاهدهم الرسول عليه يقذفونه في الجحيم.

ظلموا أنفسهم وعصوا الوحي الرسول أولئك يسقون من حميم.

إن الله الذي نوَّر السموات والأرض بما شاء واصطفى الملائكة والرسل وجعل من المؤمنين أولئك من خلقه يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمان الرحيم.

قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذتهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم.

إن الله قد أهلك عاداً وثمود بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتقون.

وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين.

ليكون لكم آية وإن أكثركم فاسقون.

إن الله يجمعهم يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون.

إن الجحيم مأواهم وإن الله حكيم عليم.

يا أيها الرسول بلغ إنذاري فسوف يعلمون.

قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضين.

مثل الذين يوفون بعهدك إني جزيتهم جنات النعيم.

إني لذو مغفرة وأجر عظيم. وإن عليّالمن المتقين.

وإنا لنوفه حقه يوم الدين.

من الواضح ان المقصود بالنورن هما التوراة والانجيل الموجودين حاليا وهذا يأتي نافيا لاي تحريف حدث فيهما كما اثبت المرحوم الداعية احمد ديدات في مناظرتيه . ولقوله عز وجل في القرآن الكريم ( يحرفون الكلم عن مواضعه ) سورة البقرة .
ويوكد المقطع الثاني انهما اي التوراة والانجيل بعضهما من بعض يصدق كل منهما الاخرا وهذا تثبيتا اخر لعدم تحريفهما . وياتي المقطع الثالث مشيرا الي التوراة ( العهد القديم ) وثواب من يعرفه كما هو موجودا الان وهذه محاولة خاسرة لاثبات لنفي التحريف . اما المقطع الرابع والخامس فهو موجها للمسلمين الذين نقضوا ميثاق الله كما يدعي . وهكذا تتوال المقاطع في محاولة لاثبات ان التوراة والانجيل اللذين بين ايدي اليهود والنصاري ( العهد الجديد والعهد القديم ) غير محرفين .
لكن بالمقابل دعون ننظر ماذا اعد القران الكريم من قبل اربعة عشر قران من اجابات شافية يقول القران .
( من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا وأسمع غير مُسمع وراعنا ليا بالسنتهم وطعنا في الدين )
( فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم وجعلنا قلوبهم قاسية يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظا مما ذكروا به ولاتزال تطلع على خائنة منهم إلا قليلا منهم فاعف عنهم اصفح إن الله يحب المحسنين ) اية 13 المائدة
( ومن الذين هادوا سماعون للكذب سماعون لقزم آخرين لم يأتوك يحرفون الكلم من بعد مواضعه يقولون ان اوتيتم هذا فخذوه )

--------------------------------------------------------------------------------

يحيي عثمان عيسي07-24-2010, 09:43 AM
(4)
حينما اقتيد الحلاج معصوب العينين من سجنه الي مكان صلبه كان كلما مر بموضع سأل حارسه اين نحن الان فيخبره فساله بعد فترة اين نن الان فقال الحارس : حارة اليهود فقال الحلاج صدق الله العظيم لقد حارت اليهود . اكد القران الكريم في اكثر من من مسورة انه من المستحيل ان يأتي احدا بمثل هذا القران للنظر الي الايات الكريمات :
( قل لئن اجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القران لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا ) آية 88 سورة الاسراء
( أم يقولون افتراه قل فأتوا بعشر سور مثله مفتريات وأدعوا من استطعتم من دون الله إن كنتم صادقين ) آيى 13 سورة هود
( أم يقولون افتراه قل فاتوا بسورة مثله وأدعوا من استطعتم من دون الله إن كنتم صادقين ) آية 38 سورة يونس
( وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فاتوا بسورة من مثله وأدعوا شهداءكم من دون الله ان كنتم صادقين ) آية 23 البقرة
أذا ما هذا المسمي بـ (الفقران الحق ) ؟ قطعا ومصداقا لقول الله عز وجل ليس بوحي فقد بكت الصحابية الجليلة أم أيمن لانقطاع الوحي من السماء بعد وفاة الرسول محمد صلي الله عليه وسلم وأن وليس هنالك نبي من بعده (مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً (40) الاحزاب
وهل يكفي استنكارنا وتسفيهنا فقط لهذا " الفرقان الحق " ام ان هنالك واجب نحن مأمور به ؟
avatar
فايز سليمان
Admin

عدد المساهمات : 446
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 65

http://almrikheon.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى